قررت وكالة حماية المستهلك استدعاء ممثل فودافون للتحقيق في سياسة خدمة العملاء الخاصة بالشركة.
وأعلنت شركة فودافون ، في وقت سابق اليوم ، انتهاء التحقيق في ملابسات حادثة 19 نوفمبر في أحد فروع الشركة.
أول إجراء حكومي ضد شركة فودافون بشأن "اختناق شوارع" بأحد فروعها
انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشجار عنيف يشبه "خنق الشارع" داخل فرع فودافون ، دون ذكر أي تفاصيل ، حيث أظهر الفيديو فرع الشركة وهو يصفع أحد العملاء.
وقالت الشركة في بيان لها ، إنها اتخذت إجراءات حاسمة بناء على سياسة الإدارة بعدم قبول أي تجاوز على العملاء تحت أي ظرف من الظروف ، وأن الجهات المعنية أنهت التحقيق والتوفيق رسميًا بشأن الحادث.
وكانت شركة فودافون قد ردت على الحادث ، حيث نشرت خدمة العملاء رد الشركة في التعليقات على الفيديو المنتشر ، وقالت: مشاجرة بين الطرفين وأسلحة ممتدة ، صدر تقرير وتصالح الطرفان ، اعتذار بين الطرفين. واتخذ الجانبان واتخذت الاجراءات اللازمة. لا تقبل إدارة Vodafone أي تجاوزات ضد العملاء تحت أي ظرف من الظروف ويتم التحقيق في الحادث لاتخاذ إجراءات حاسمة ".